افضل برنامج صيدلية

افضل برنامج صيدلية

افضل برنامج صيدلية

يتم تقييم برنامج الصيدلية علي انه افضل برنامج صيدلية اوعلي الادق الانسب للصيدليه  وفقا لبعض الشروط التي يسهل ملاحظتها في البرنامج قبل عملية الشراء .

1- توفير نسخة تجريبية لبرنامج الصيدلية

وجود نسخة تجريبية ل برنامج ادارة الصيدليات يسهل كثيرا قرار الشراء علي الصيدلي , حيث انه يستطيع و بصوره عمليه تقييم ما اذا كان البرنامج يناسب احتياجاته أم لا , أيضا يستطيع الصيدلي التدرب علي برنامج الصيدلية وفهمه بسهولة قبل عملية الشراء . ذلك يوفر الكثير من الوقت لتفعيل البرنامج والبدء في العمل عليه في الصيدليه . غير أن وجود نسخة تجريبية لـ برنامج ادارة الصيدليات يعطي مصداقية وثقة في برنامج الصيدلية و الشركة المصنعة له .

2 – توفير دعم فني سريع  لبرنامج ادارة الصيدليات

الصيدليات من اكثر المجالات التي تعتمد بشكل اساسي علي وجود سوفتوير محاسبي و اداري لادارة العمليات التي تتم داخل الصيدليه من بيع و شراء و ادارة كميات الأدوية وصلاحياتها وإدارة العمليات المحاسبية وغيرها , فمن المستحيل أن يعود الصيدلي للطرق التقليديه في تسجيل العمليات مثل الكشكول او غيره حتي ولو لمده ساعات قليله , لذلك يجب أن تضمن كصيدلي توافر دعم فني مستمر سريع بأحدث التقنيات التكنولوجية الاونلاين  لـ برنامج ادارة الصيدلية حتي لا تتوقف اعمالك  لفترات طويلة وحتى لا تتكلف تكاليف عالية في كل مرة تحتاج فيها الي دعم فني للبرنامج .

3- توفير خدمة  ما بعد البيع لبرنامج الصيدلية

هذه الخدمة تتمثل في الشرح والدعم الفني والصيانة , سبق وشرحنا نقطة الدعم الفني

يتبقى نقطة الشرح في فارماكير نوفر شرح للبرنامج بمختلف الطرق( فديوهات شرح – ملفات مساعده –sessions للشرح ….. وغيرها) مما يجعل من عملية التدريب علي البرنامج وفهمه عمليه سهله و بسيطه , لان عمليا اي برنامج يتم استخدامه لأول مره سيبدو صعب في الاستخدام للوهلة الأولى فهو مثل استخدامك لموبايل جديد , في الفترة الاولي من الاستخدام يبدو كل شئ معقد قليلا ولكن بعد ذلك سيغدو كل شئ اسهل . هذه الخواص توضح لك بالاضافه لاهميه الاطلاع علي البرنامج من خلال النسخه التجريبية , ستساعدك ايضا كصيدلي علي اختيار برنامج الصيدليه المناسب لصيدليتك بسهوله .


تحميل نسخة تجريبية مجانية ل برنامج الصيدليات فارماكير 

 

شرح برنامج ادارة الصيدليات فارماكير 

 


إقرأ أيضا

برنامج ادارة الصيدلية – تقرير المبيعات خلال فترة

برنامج إدارة الصيدليات فارماكير – تقرير الأدوية الراكدة

كيف يمكنني معرفة تاريخ انتهاء صلاحية الأدويه الحالية؟

MF//

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *