التسوق الآمن

لست بحاجة لإعطاء أى معلومات شخصية لأستخدام الموقع، وأنت لست بحاجة لعمل حساب حتى تتمكن من زيارة موقعنا، ونحن لن نجمع أو نشارك أى معلومات بدون تصريح منك. المعلومات التى تقدمها سوف تستخدم فقط للأغراض التى حددتها ( نماذج، عرض أسعار، النشرة الأخبارية عبر الإيميل ). يمكنك الطلب لتغيير أو حذف معلوماتك الشخصية من سجلاتنا فى أى وقت. نحن نخزن معلوماتك فى قاعدة بيانات آمنة ولا يمكن الدخول إليها إلا من خلال الموظفيين المصرح لهم. إذا كان لديك أى أسئلة، مشاكل، أو شكاوى مع الموقع، الرجاء الأتصال بنا.

المعلومات المطلوبة لعمل أمر شراء: الأسم، والعنوان، ورقم التليفون، والبريد الإلكترونى، ومعلومات أخرى ضرورية لأستكمال وتتبع طلبيتك. ولدفع الفاتورة، أنت بحاجة لتقديم نوع بطاقتك الأئتمانية، والرقم، وتاريخ انتهاء الصلاحية، و عنوان بطاقة الأئتمان. إذا كانت طلبيتك ستكون عن طريق الشحن، سوف نحتاج الأسم، العنوان، ورقم التليفون الخاص بالمُرسل إليه.

النشرة الأخبارية عبر الإيميل:

إذا كنت ترغب فى الأشتراك فى النشرة الأخبارية المجانية عبر الإيميل، سوف تقدم الأسم وعنوان بريدك الإلكترونى. حينها سوف تتلقى إيميل للترحيب بك فى خدمتنا. يمكنك إلغاء الأشتراك من النشرة الأخبارية وخدمات الإيميل فى أى وقت من خلال الموقع أو عن طريق الأتصال بنا. عندما تلغى أشتراكك، سوف نقوم بحذف كل المعلومات الخاصة بك من قائمة مراسلات النشرة الأخبارية.

الدخول وتحديث المعلومات الخاصة بك:

يمكنك الدخول وتصحيح المعلومات التى شاركتنا بها عبر الموقع، إذا كان لديك حساب فى PHARMACARE-PHMS.COM

الإبلاغ عن المشاكل:

الرجاء الأتصال بنا للإبلاغ عن مشكلة واجهتك من خلال الموقع. يمكنك إرسال الشكوى عبر الإيميل،أو البريد العادى، أو التليفون أو الفاكس. سوف نحقق فى شكوتك وتصلك الأستجابة فورا

Share Button