الشروط والأحكام

مرحبًا بك في PHARMACARE-PHMS.COM تمتلك شركة بترا لصناعة تكنولوجيا المعلومات موقع PHARMACARE-PHMS.COM ، ولها حق إدارته وتشغيله. باستخدامك لموقع  PHARMACARE-PHMS.COM تقر بموافقتك على الالتزام بشروط الاستخدام، والاشعارات القانونية، وسياسة الخصوصية، وكل بيانات إخلاء المسئولية، والشروط والأحكام المنصوص عليها بأي جزء من أجزاء موقع PHARMACARE-PHMS.COM

طلبيتك

عند إحالة الطلبية لنا، حينها أنت مرافق على الشروط والأحكام بالإضافة إلى سياسة الخصوصية للموقع.

بمجرد إحالة طلبيتك، سوف نقر بطلبيتك فورا بإرسال بريد إلكترونى وتأكيد قبولنا خلال 48 ساعة خلال أيام العمل العادية، من الأحد إلى الخميس لا تشمل الأجازات الحكومية المصرية الرسمية. وذلك لإبلاغكم بأننا تلقينا طلبك.

طرق الدفع المقبولة

نقبل الدفع بـ  ويسترن يونيون، الدفع عند الأستلام، باى بال، التحويل / الإيداع البنكى، 2CHECKOUT ( الفيزا، ماستر كارد،AMEX, DISCOVER, JCB DINERS CLUB, DEBIT CARD, PAYPAL )

الدفع من خلال الأنترنت يمكن ببطاقة الائتمان أو الخصم. الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو الخصم يتم عند إحالة طلبيتك ويتم معالجتها باستخدام شركة مستقلة لنظام معالجة الدفع الآمن. وليس لدينا إمكانية الدخول والوصول إلى معلومات بطاقة الدفع الخاصة بك.

إخلاء المسئولية

الأسعار والكميات المتوافرة من المنتجات عرضة للتغيير دون إشعار سابق.

ان العميل مسؤل عن دفع اى رسوم و جمارك فى بلد الاستلام.

كل العلامات التجارية والأسماء التجارية المستخدمة في الموقع تعد ملكًا خاصًا لمالكيها القانونيين.

على الرغم من سعينا الجاد لضمان الدقة، لا تعد شركة بترا لصناعة تكنولوجيا المعلومات مسئولة عن أي أخطاء مطبعية أو إملائية بهذا الموقع.

عروض الترقيات والتحديثات والعروض الخاصة عرضة للتغيير دون إشعار سابق.

تحتفظ شركة بترا لصناعة تكنولوجيا المعلومات لنفسها بالحق في إدراج أي عميل بالقائمة السوداء و/أو رفض أي طلبية دون إبداء أسباب.

إن شركة بترا لصناعة تكنولوجيا المعلومات غير مسؤلة عن التأكد من مطابقة المنتجات المشتراة لقوانين و مواصفات البلد الذى يتم الشحن اليه

إن قوانين جمهورية مصر العربية هى التى تطبق على كل المعاملات و الأمور الخاصة و التى تتم على موقعنا. و جميع النزاعات يتم تسويتها فى المحاكم المصرية.

المنتجات التي يتم شحنها وتسليمها بالمنزل

يمكن أن تطلب تسليم المنتج الذي تقوم بطلبه بمنزلك من خلال أحد الخيارات التي نوفرها لتسليم المنتجات بالمنزل. نحن نقوم بتسليم الطلبيات في أيام العمل العادية، وهي من الأحد إلى الخميس فيما عدا العطلات المصرية الرسمية.

أي خطأ أو نقص بمعلومات الطلبيات مثل عنوان إرسال الفواتير أو عنوان الشحن قد يؤدي إلى تأخر الطلبية. لا يمكن أن يتم شحن المنتجات إلى عناوين غير كاملة.

في حالة رفض التسلم لأي سبب بخلاف وجود خطأ في الطلبية التي تم إرسالها، يوافق العميل على دفع تكاليف الشحن المحددة بالفاتورة.

إلغاء الطلبيات

نأسف لعدم إمكانية قيامنا برد قيمة أي منتجات يتم شراؤها عبر شبكة الإنترنت من وقت إحالة الطلبية الخاصة بك (عندما تضغط زر معالجة الطلبية) إلى أن تتلقى المنتج وتقوم برده إلينا. في حالة عدم رضائك التام عما اشتريته بعد تسلم المنتج الذي قمت بطلبه، يرجى مراجعة سياسة رد المنتجات الخاصة بنا.

تكاليف الشحن

كل تكاليف الشحن يتم احتسابها بناء على متوسط وزن الشحنة وبعدها.

إن لم يتم حساب تكاليف الشحن لأى سبب، سيتم الأتصال بك من قبل المبيعات قبل الشحن.

حقوق الملكية

كل المحتويات المضمنة في أو التي تشكل جزءًا من موقع PHARMACARE-PHMS.COM على شبكة الإنترنت بما في ذلك المعلومات، والبيانات، والبرامج، والصور الفوتوغرافية، والرسوم البيانية، وأفلام الفيديو، والرسومات، والموسيقى، والأصوات وغيرها من المواد تحميها القوانين المتعلقة بحقوق النشر، والعلامات التجارية، وبراءات الاختراع، أو غيرها من حقوق الملكية وهذه الحقوق سارية وخاضعة لحماية القوانين بكافة أشكالها، سواء الوسائط والتقنيات المتوافرة في الوقت الحالي أو تلك التي سيتم تطويرها في المستقبل.

معلومات عن الشركة

شركة بترا لصناعة تكنولوجيا المعلومات

أسيوط – مصر

موبايل: 08 01012470507 ( من الأحد : الخميس من 9 صباحاً : 5 مساءً )

Share Button