برنامج ادارة الصيدليات فاتورة الهالك

برنامج ادارة الصيدليات فاتورة الهالك

يوفر فارماكير كـ  برنامج ادارة الصيدليات فاتورة الهالك من بين عدد من الفواتير ( فواتير البيع – فواتير الشراء – فواتير مرتجعات البيع – فواتير مرتجعات الشراء  ) , و ذلك بهدف ضبط حسابات الصيدلية بشكل محكم.

 

خطورة عدم وجود فواتير مرتجعات في برنامج ادارة الصيدليات

كمثال علي أهمية وجود انواع محددة من الفواتير في برنامج الصيدليات وتأثيرها علي الحسابات هو توفر فواتير مرتجعات في برنامج ادارة الصيدليات , ففي غياب فاتورة المرتجع سواء بيع او شراء , سيضطر الصيدلي الي مسح الفواتير التي تم إنشاؤها بالخطأ , ولكن هذا فيه خطوره كبيره علي الحسابات وضبطها ومراقبتها , فذلك يفتح مجال كبير للتلاعب في الفواتير من قبل اي مستخدم . لكن مع وجود فاتورة المرتجع و بخلاف أنها تدير المرتجعات فهي ايضا تدير الأخطاء في الفواتير فاذا حدث و تم تسجيل فاتورة بيع بالخطأ , يمكن الغائها مرة أخرى كـ فاتورة مرتجع بيع , لتعود الحسابات مرة أخرى كما كانت ( الايرادات – الكميات في المخازن … ) فمع هذه الخاصية تستطيع مراقبة الفواتير بشكل كامل حتى التي تم الغائُها .

 

اهمية وجود فواتير هالك في برنامج ادارة الصيدليات

من كل ما سبق نستنتج أن هناك بعض الفواتير التي يتحتم وجودها في برنامج ادارة الصيدليات , لانها تؤثر علي الحسابات في الصيدلية بشكل كبير وتؤثر علي دقة الحسابات و عدم التلاعب في اي فاتوره ,  وهذا ينطبق ايضا علي فواتير الهالك التي لها دور كبير في ضبط حسابات الصيدلية .

فواتير الهالك :-  هي الفواتير التي يتم فيها تسجيل الأدوية التي تلفت لاي سبب ايا كان , فمع تسجيل هذه الادوية كهالك سيتم ضبط …..

الكميات في المخازن :-  ستقل الكميات في المخازن بمقدار الأدوية الهالكة .

المصروفات في الصيدلية:-  ستزيد مصروفات الصيدليه لان هذه الفواتير تصب في بند المصروفات .

 

اذا برنامج ادارة الصيدليات فارماكير وفر لك هذه الخاصية , خاصية تسجيل فواتير الهالك ليحميك من احتساب كميات وهمية الأدوية تالفة في المخازن ,و ليضبط مصروفات الصيدلية بشكل دقيق و يتم تسجيل الأدوية الهالكة او التالفة في البند المحاسبي الصحيح الذي تتبعه .

للتعرف علي جميع الفواتير في برنامج ادارة الصيدليات فارماكير يمكنك الاطلاع علي هذا الشرح المتكامل لـ الفواتير في برنامج ادارة الصيدلية فارماكير  

بناء علي طلب العديد من الشركات التي تريد أن تكون شريكا لنجحاتنا وفرنا نموذج لطلب وكالة فارماكير في مختلف الدول العربيه .

لـ طلب وكالة برنامج ادارة الصيدلية فارماكير في مختلف الدول العربيه , يرجى استيفاء نموذج طلب وكالة فارماكير

MF//


تحميل نسخة تجريبية مجانية ل برنامج الصيدليات فارماكير 

شرح برنامج ادارة الصيدليات فارماكير 

إقرأ أيضا

7 مميزات تم اضافتها لبرنامج الصيدلية فارماكير تجعله افضل

خاصية البيع الالي في برنامج الصيدليات

الصادر و الوارد في برنامج الصيدلية فارماكير

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *