برنامج صيدليات تحميل مجاني- تحميل نسخة تجريبية مجانية

برنامج صيدليات تحميل مجاني

برنامج صيدليات تحميل مجاني- تحميل نسخة تجريبية مجانية

برنامج صيدليات تحميل مجاني . برنامج الصيدليات فارماكير يوفر نسخة تجريبية للتحميل مجانا , لتستطيع عميلنا العزيز تجربة البرنامج  والتأكد من توافقه التام مع الإمكانيات التي تحتاجها في برنامج الصيدليات .

 

5 فوائد لتجربة النسخة التجريبية المجانية لبرنامج الصيدليات

تجربة النسخة التجريبية المجانية او الديمو لاي برنامج او سوفتوير هي من اهم الخطوات التي يجب أن تتخذها قبل شرائك لاي نظام الكتروني ايا كانت طبيعته فمن خلال تجربتك للسوفتوير تستطيع أن تحدد ما اذا كان هذا البرنامج يناسبك ام لا , اليك اهم 5 اسباب تجعلك لا تتغاضى عن تحميل النسخة التجريبية المجانية لبرنامج إدارة الصيدليات او لاي برنامج او نظام إلكتروني  .

 

1-التأكد من توافق البرنامج ( برنامج الصيدليات) مع احتياجاتك :-

قد يكون مهم جدا بالنسبه لك توافر خصائص محددة في برنامج الصيدليات  مثل خاصية التنبيه بالادوية التي قاربت علي النفاذ او الادوية التي قاربت صلاحيتها علي الانتهاء او أن يكون البرنامج يوفر قواعد بيانات جاهزه للادوية , و بناء عليه فإنك تلقائيا سوف تقوم باسقاط البرامج التي لا توفر هذه الإمكانيات من حساباتك.

برنامج الصيدلية فارماكير يوفر هذه الإمكانيات السابق ذكرها وغيرها من الامكانيات. يمكنك الاطلاع  من الرابط التالي علي شرح متكامل لبرنامج الصيدليات فارماكير

 

2- التأكد من جودة برنامج الصيدليات

النسخة التجريبية لاي نظام الكتروني , تعكس جودة البرنامج  ,ففي برنامج الصيدليات النسخة التجريبية المجانية تعكس كفاءته في ادارة العمليات والحسابات والتقارير . برنامج فارماكير يوفر نسخة تجريبية مجانية  بها جزء من قواعد بيانات الادوية بحيث من خلال هذه البيانات يمكن التأكد من جودة البرنامج و معالجته للبيانات و الحسابات .

 

3- تدريب مجاني علي برنامج الصيدليات

النسخة التجريبية المجانية هي بمثابة تدريب مجاني علي برنامج الصيدليات , ليس فقط مجاني و لكن موفر للوقت ايضا , بمجرد شرائك للبرنامج ستجد نفسك تستطيع التعامل معه بكل سهوله , لانك قد تدربت عليه بشكل عملي مسبقا . فعملية شراء نظام سوفتوير جديد تشبه الي حد كبير شراء “موبايل ” جديد , فلكي تتعرف علي كل امكانياته و تتعود علي طريقة تشغيله و لكي تشعر بسهولة التعامل معه عليك استخدامه لفترة قصيرة من الزمن .

 

4- التعرف علي جودة  الدعم الفني المقدم من الشركة المطورة لبرنامج الصيدليات

من خلال خدمات الدعم الفني التي تتوفر لك اثناء و بعد تحميل النسخة التجريبية المجانية , تستطيع أن تتاكد من جوده الدعم الفني بعد عمليه الشراء , بديهيا اذا كانت الشركة المصنعة تهتم بهذا القدر بتقديم دعم فني ذو جوده عالية لتحميل نسخة تجريبية مجانية فكم ستكون جودة الدعم الفني بعد عملية الشراء .

 

برنامج فارماكير يوفر اكثر من طريقه للدعم الفني

 

5- تتأكد من أن المبلغ المدفوع يناسب البرنامج

وجود نسخة تجريبية للبرنامج في حد ذاته يعطيك قدر كافي من الأمان أن هذا البرنامج علي جودة عالية , فتكلفة برمجة نسخة تجريبية لاي نظام سوفتوير ليست بقليله , ومنه ستطمئن إلى أن هناك مؤسسه حقيقيه خلف برنامج الصيدليات و أن البرنامج هو نظام سوفتوير فعلي و ليس مجرد جداول اكسيل  او اكسس , و ستتاكد أن المبلغ الذي يتم وضعه في برنامج الصيدليات هو مقابل لنظام سوفتوير حقيقي تم تطويره و برمجته باعلي جوده و باحدث لغات البرمجه وقواعد البيانات , وأن هناك فريق كبير من ( مطورين و مبرمجين و مصممين و دعم فني وخدمة عملاء و بيع ) يقف خلف هذا النظام الإلكتروني لادارة الصيدليات .

 

فارماكير برنامج صيدليات متخصص , وفر نسخة تجريبية مجانية , يمكن من خلالها أن

  • تتاكد من توافق  برنامج الصيدليات فارماكير مع احتياجاتك
  • تتاكد من جودة  برنامج الصيدليات فارماكير
  • تتدرب مجانا علي  برنامج الصيدليات فارماكير
  • التعرف علي جودة  الدعم الفني المقدم من الشركة المطورة لـ برنامج الصيدليات فارماكير

 

طلب حق وكاله برنامج الصيدليات فارماكير في مختلف الدول العربية  

 

تحميل نسخة تجريبية مجانية ل برنامج الصيدليات فارماكير 

 

إقرأ أيضا 

كيف يدير برنامج الصيدليات الأدوية في الصيدلية ؟

3 نصائح لادارة الصيدلية بنجاح

برنامج يدير الصيدليات الصغيرة و الكبيرة

 

Share Button

اترك تعليقاً