برنامج صيدلية ينبهك بقرب نفاذ الادوية

برنامج صيدلية ينبهك بقرب نفاذ الادوية

فارما كير برنامج صيدلية وفر للصيدلي  خاصيه حد الطلب , ولكن لماذا ؟؟؟  

في الوقت الحاضر تعددت مهام الصيدلي بدئا من جرد الصيدلية وإعداد الطلبيات و تنظيم الأدوية بحسب تواريخ الصلاحية وتنفيذ عمليات الشراء وتنفيذ عمليات البيع  . غير ايضا ضروره متابعه كل ما هو جديد في عالم الدواء والأبحاث الصيدلانية , كل هذا العمل يحتاج إلى نظام صيدلي إلكتروني يديره ليزيح هذا العبء الاداري من علي الصيدلي .

 

ولكن بالرغم من وجود نظام اداري للصيدليه يدير المبيعات و المشتريات و يقوم بحساب الكميات في المخازن  يبقي هناك مشكله تواجه الصيدلي فبسبب تعدد الأسماء التجارية للأدوية وأنواع الأدوية و حتي تعدد المستلزمات الاخرى التي تباع من خلال الصيدلية مثل المستلزمات الطبية ومستلزمات الأطفال و مستلزمات كبار السن …. وغيرها .  بسبب كل ذلك لا يستطيع الصيدلي تذكر كميات الأدوية او الاصناف التي قاربت علي النفاذ في المخازن وبالتالي عدم القدرة علي تحديد الكميات المطلوبة لكل طلبيه جديده .

 

لذلك وفر برنامج الصيدليه فارماكير” خاصية حد الطلب” هذه الخاصية تتيح للصيدلي تعيين كمية محددة عندها يقوم برنامج فارماكير بتنبيهك بقرب نفاذ كميات هذا الصنف

كمثال :- يمكنك تحديد حد الطلب لصنف ” سرنجات 5مم ” ب 20 سرنجة في كل المخازن , وعند الوصول لهذ الحد سيقوم فارماكير بتنبيهك بقرب نفاذ السرنجات من نوع 5 مم .

 

لاحظ

 أن برنامج الصيدليه فارماكير يقوم بتنبيهك بقرب نفاذ الصنف في جميع المخازن في الصيدليه ( مخزن الرف –  المخزن الفعلي …. ) وبالتالي يحميك بشكل تام من نفاذ هذا الصنف , هذا سيجعل عملية إعداد الطلبيات اسهل لتتم بالكميات الصحيحة وفي الوقت المناسب .

 

للأطلاع على 

شرح تفصيلي برنامج فارماكير 

مميزات فارماكير

MF//


تحميل نسخة تجريبية مجانية ل برنامج الصيدليات فارماكير 

شرح برنامج ادارة الصيدليات فارماكير 

 


إقرأ أيضا

أجهزة الهاردوير التي تحتاجها الصيدلية

برنامج ادارة الصيدليات – مساعد إلكتروني

افضل برنامج صيدلية

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *