خاصية المتابعة الالية للصيدلية تابع صيدليتك من اي مكان

خاصية البيع الالي في برنامج الصيدليات

خاصية المتابعة الالية للصيدلية تابع صيدليتك من اي مكان

كيف تقوم بمتابعة صيدليتك في اوقات الاجازات الطويلة ؟

مع خاصية المتابعة الاليه في فارماكير الان …..  تابع صيدليتك من اي مكان , فمع هذه الخاصية ليس عليك الاعتماد علي اخبار منقوله عن صيدليتك او مجرد متابعه تليفونيه للصيدليه , او الانتظار حتي عودتك للصيدلية لمتابعة الوضع فيها و سير العمليات بها .

 

اهمية متابعة الصيدلية

في كثير من الاحيان قد يتسبب سفر الصيدلي او انشغاله او عدم تواجده في الصيدلية باستمرار , الي عدم قدرتة علي متابعة ما يحدث في الصيدلية بشكل مستمر , مما يتسبب في اهدار الاموال او خلق مشكلات في انشاء الطلبيات او عمليات بيع الدواء .

كمثال عملي , في كثير من الاحيان يقوم المساعد في الصيدلية بتجهيز الطلبيات , وقد لا يبالي بالتقارير التي يصدرها برنامج ادارة الصيدليات من جهة النواقص و الادوية التي قاربت صلاحيتها علي الانتهاء وغيرها من التقارير التي تساعد الصيدلي في طلب الكميات الصحيحة من الادوية .

وبسبب عدم متابعة الصيدلي للصيدلية قد يتمادي المساعد في الخطا حتي ولو عن غير قصد , الي أن ياتي وقت الجرد ليصتدم الصيدلي بمشكله وجود ادوية زائدة عن الحاجة او اصناف ليست الصيدلية في حاجه اليها من الاساس.

من هنا تظهر اهمية متابعة الصيدلية , فحتي و أن كان برنامج الصيدليات يقوم بادارة الصيدلية و تسجيل جميع العمليات  بها الا أن من الضروري متابعة هذه العمليات و متابعة التقارير التي يقوم برنامج ادارة الصيدليات باستخراجها حتي تضمن انه يتم استخدام هذه التقارير بافضل شكل ممكن .

 

الطرق التقليدية لمتابعة الصيدلية  

كانت الطرق التقليدية في متابعة الصيدلية تتلخص في اما التواصل من خلال الهاتف مع المساعد للتعرف علي اوضاع الصيدلية , واما أن ينتظر الصيدلي حتي ياتي الي الصيدلية لكي يتطلع بالتفصيل علي احوالها , من خلال مراجعة تقارير برنامج ادارة الصيدليات .

هذه هي الطرق التي كانت متاحة للصيدلي , فبحسب تكنولوجيا برامج الصيدليات وهي انظمة الديسكتوب , اي انظمة السوفتوير التي تعمل علي جهاز كمبيوتر فقط , اُجبر الصيدلي علي متابعة صيدليه  من داخل الصيدلية و في اوقات تواجده في الصيدليه فقط .

وكانت هذه الطرق التقليدية احد مسببات تعطل العمل في الصيدلية او بطئ اتخاذ القرارات ( مثل طلبيات شراء الدواء ) , او حتي عدم تفادي المشكلات في الوقت الصحيح .

من هنا جاءت طلبات الصيادلة , هل يمكن أن اتابع صيدليتي من بعيد , من اي مكان و في اي وقت , ومن خلال نفس برنامج ادارة الصيدليات الديسكتوب ؟؟ …… الإجابة عند برنامج الصيدليات فارماكير

 

خاصية المتابعة الاليه في فارماكير

لان من مسؤولياتك كمالك للصيدلية متابعة كل كبيره وصغيره بها , و من مسؤلياتك اتخاذ القرار بناء علي البيانات الخاصة بالصيدلية  من خلال اطلاعك علي تقارير برنامج الصيدلية , والتعرف علي المبيعات اليوميه او خلال فتره , المصروفات , الايرادات , نواقص الادوية , صلاحيات الادويه , بدائل الادوية , المبيعات المرتبطه بكل كاشير او وردية , وغيرها من التقارير ,

ولان واقعيا قد تكون كمالك للصيدلية لست متفرغ لها بشكل كامل بسبب السفر او تعدد الورديات او لاي سبب اخر , فكان من الواجب علينا كـ مطورين لبرنامج الصيدليات فارماكير حل هذه المشكله التي تواجه الصيدلي و هي الحاجة الي متابعة الصيدلية من اي مكان  في اي وقت دون الحاجة لتغيير البرنامج او تغيير تكنولوجيا البرنامج .

لذلك وفرنا في فارماكير خاصية المتابعة الاليه للصيدلية 

 

ما هي خاصية المتابعة الاليه في فارماكير ؟

خاصية المتابعة الاليه هي خاصية مميزة تم اضافتها لفارماكير تهدف الي مساعدة الصيدلي علي متابعة كل ما يحدث في الصيدلية من اي مكان و في اي وقت  دون أن يقوم بتغيير البرنامج او تكنولوجيا البرنامج , فمن خلال هذه الخاصية يمكن للصيدلي متابعة تقارير الصيدلية من خلال البريد الإلكتروني الخاص به .

حيث يقوم برنامج الصيدلية فارما كير ” اليا  ” بارسال التقارير الخاصه بالصيدلية علي البريد الالكتروني الخاص بالصيدلي , وبذلك يمكنه متابعة الصيدليه و اتخاذ القرارات السليمه التي في صالح الصيدلية  , دون التقيد بمكان او وقت محدد ودون الحاجة الي تكلف شراء نسخة جديدة من البرنامج حتي يستطيع من خلالها متابعة الصيدلية .

هذه الخاصية هي نتاج حاجه الصيادله الي متابعته صيدلياتهم من اي مكان و في اي وقت , فكما سبق وذكرنا في موضوعات سابقه أن احد اهم اهدافنا هي تطوير برنامج فارماكير بحسب الاحتياجات العميلة لعملائنا الصيادلة  , وبحسب تطور العمل الصيدلي و تطور التكنولوجيا , لذلك و من خلال استماعنا لطلبات عملائنا , جاءت فكرة تقديم هذه الخاصية دون الحاجة لدفع الصيدلي لتحمل اي تكاليف لتغيير تكنولوجيا برنامج الصيدليات فارماكير او تغيير البرنامج أو شراء نسخة جديدة منه .  

هذا التحديث لبرنامج ادارة الصيدليات فارماكير تم اضافتة ضمن 10 تحديثات اخري للبرنامج , وكانت هذه التحديثات اما لتطوير البرنامج ليعمل بطريقة عمليه و سلسة  ترضي الصيدلي و تتوافق مع احتياجاته العمليه من البرنامج مثل تحديث المتابعة الاليه في فارماكير , او اما لحماية بيانات الصيدلية من الضياع مثل استخراج النسخ الاحتياطيه اليا , او اضافة خاصية ال  Sessions لحماية بيانات الصيدلية و العمليات التي تتم علي برنامج فارماكير عند انقطاع التيار الكهربائي.

للتعرف بالتفصيل علي هذه التحديثات يمكنك الاطلاع علي موضوع 10 تحديثات لبرنامج الصيدليات فارماكير

من اهم عوامل ادارة الصيدلية بنجاح هي , متابعة الصيدلية من خلال خاصية المتابعة الالية  , و تسريع العمليات بالصيدلية من خلال خاصية البيع الالي , واختيار أفضل برنامج صيدلية وهو البرنامج الذي يوفر لك الخواص التي تساعدك علي ادارة العمل في الصيدلية بسهوله و سرعة و دقة .   

 

دليل الصيدليات الالكتروني

وفر ايضا  برنامج الصيدلية فارماكير دليل الكتروني لاضافة الصيدليات عليه مجانا , وذلك بهدف التسويق للصيدليات اونلاين وتسهيل عمليات البحث عنها اونلاين من خلال اضافة الصيدلية و موقعها الجغرافي ,  فقط قم بإدخال الصيدلية و عنوانها بالتفصيل ليتم اضفتها في الدليل الالكتروني و في الخريطه الخاصة به .

طلب اضافة صيدلية في دليل الصيدليات الالكتروني

MF//

 

تحميل نسخة تجريبية مجانية لـ برنامج الصيدليات فارماكير 

 

طلب حق وكاله برنامج الصيدليات فارماكير في مختلف الدول العربية  

 

 

إقرأ أيضا

كيف يدير برنامج الصيدليات الأدوية في الصيدلية ؟

تنظيم حسابات الموردين في برنامج الصيدليات فارماكير و التقارير

ما هي افضل انواع اجهزة الهاردوير للصيدلية ؟

Share Button

شـــــارك بتعليقـــك