خاصية ال Auto recovery في برنامج الصيدلية

افضل برنامج ادارة صيدليات

خاصية ال Auto recovery في برنامج الصيدلية

3 طرق لـ حماية فواتير الصيدلية

برنامج ادارة الصيدليات فارماكير , أسس نظام  لـ حماية الفواتير في برنامج الصيدليات و الذي يقوم بحماية الفواتير سواء من الضياع , المسح , أو التعديل عليها ….

اليك بالتفصيل شرح لانظمة الحماية التي يوفرها برنامج الصيدلية فارماكير لحماية الفواتير بمختلف أنواعها ( فواتير بيع – فواتير شراء – فواتير مرتجع بيع – فواتير مرتجع شراء )

 

1- حماية الفواتير من الضياع عن طريق خاصية ال Auto recovery

خاصية حماية الفواتير من الضياع تختلف عن خاصية حماية الفواتير من المسح او الحذف .  وهي خاصية يوفرها برنامج الصيدلية فارماكير

حيث أن خاصية حماية الفواتير من الضياع في برنامج الصيدليات فارما كير تسمى ب خاصية ال Auto recovery او الاسترداد التلقائي , او يمكن أن نسميها ايضا ال sessions recovery .

في حالة حدوث اي أعطال في الصيدلية – كانقطاع التيار الكهربائي – يقوم فارماكير من خلال هذه الخاصية  باسترداد الفواتير و جميع “التبويبات ” المفتوحة في البرنامج علي الحالة التي كان عليها قبل حدوث العطل اي قبل انقطاع التيار الكهربائي .

بالتالي اذا كنت قبل انقطاع التيار قد ادخلت بيانات الفاتورة دون أن تضغط حفظ فعند عودة التيار الكهربائي ستجد الفاتورة علي الحالة التي كانت عليها قبل انقطاع التيار , اي بكل بساطة ليس عليك إدخال البيانات مرة أخرى .

هذا بالطبع ينطبق علي الحالات التي يتم فيها فصل التيار عن جهاز الكمبيوتر بالخطأ , او عمل restart للجهاز , او غيرها من الاعطال التي تتسبب في اغلاق البرنامج بدون رغبة المستخدم.

هذه الخاصية تستخدمها شركة جوجل في  براوزر جوجل كروم , حيث انه اذا تم اغلاق البراوزر بدون رغبة المستخدم لاي سبب , يقوم  جوجل كروم باعادة ال Session مره أخرى كما كانت عند إغلاقها.

اذا من الان ومع فارماكير ليس عليك أن تعيد الخطوات او العمليات التي قمت بها مره اخري عند حدوث اي اعطال تقنيه في الصيدلية .

 

2- حماية الفواتير من المسح

من اكثر نقاط الضعف و التي تتسبب في سرقة الصيدلية هي امكانية التلاعب في الفواتير من خلال مسحها , او حذفها من البرنامج , حيث أن هذا يعرض الفواتير لامكانية التلاعب بها و بالتالي التسبب في خسائر فادحة للصيدلية .

فكان الحل القاطع من فارماكير هو إغلاق امكانية مسح الفواتير تماما.

بالتأكيد يدور في بالك هذا السؤال الان , اليس كذلك ؟

ماذا يحدث في حالة إرجاع فاتورة بيع , كيف سأقوم بإلغاء فاتورة البيع .

في هذه الحالة  يتم تحويل الفاتورة علي قسم فواتير المرتجع , و علي الادق فواتير مرتجع البيع . الا أن فارما كير ايضا وفر امكانية ارجاع صنف من الفاتورة ( او اكثر ) او ارجاع جزء من كمية الصنف .

 

3- حماية الفواتير من التعديل في برنامج فارماكير

ايضا من ضمن نقاط الضعف التي تسمح بالتلاعب في الفواتير هو امكانية التعديل عليها , ولان هذا يمثل كارثه بالنسبه لحسابات الصيدلية و في النهاية حساب أرباحها , قام فارماكير بإغلاق هذا الإجراء , حيث يمكن البحث عن فاتورة قديمة و الاطلاع علي بياناتها , إلا أنه لا يمكن بالطبع عمل اي تعديل عليها .

يمكنك تجربة خاصيات حماية الفواتير من خلال طلب النسخة التجريبية المجانية لبرنامج الصيدليات فارماكير

 

كيف تحصل علي خاصية ال Auto recovery في برنامج الصيدليات فارماكير ؟

خاصية ال  auto recovery تم اضافتها مؤخرا لبرنامج الصيدلية فارماكير هذا بالإضافة إلى الخاصيات الأخرى التي تحي فواتير الصيدلية , لذلك يمكنك الحصول علي هذه الخاصية من خلال اخر تحديث لبرنامج فارماكير . لذلك لطلب التواصل مع قسم الدعم الفني لبرنامج الصيدلية فارماكير تواصل من  خلال هذه الاستمارة.

طلب التواصل مع الدعم الفني لبرنامج الصيدلية فارماكير

 

 

هذه الخصائص التي يوفرها فارماكير تحمي فواتير صيدليتك من اي تلاعب و من الضياع , و بالتالي تجعل عمليات إنشاء الفواتير اسهل حتى مع امكانية وجود أعطال بسبب انقطاع التيار او أعطال في جهاز الكمبيوتر , و تضبط حسابات و ارباح صيدليتك , و تحقق رقابة قوية علي حسابات الصيدلية .

طلب حق وكاله برنامج الصيدليات فارماكير في مختلف الدول العربية  

 

إقرأ أيضا

شروط ترخيص صيدلية في المملكة العربية السعودية

خاصية المتابعة الالية للصيدلية تابع صيدليتك من اي مكان

3 مشكلات تواجه الصيدلي في الصيدلية

 

Share Button

شـــــارك بتعليقـــك