كيفية اختيار برنامج ادارة الصيدليات  

ادارة الصيدليات

كيفية اختيار برنامج ادارة الصيدليات  

  • عند اختيار البرنامج الذي يدير صيدليتك يجب على الصيدلي تحديد الميزانية الخاصة به وذلك لمعرفة كيفية اختيار برنامج ادارة الصيدليات المناسب لميزانيته والاختيار من بين البرامج المختلفة ومراعاة من يقدم الخدمة الدورية والصيانة بالمجان ومن يقوم بدفع رسوم دورية , وهل هذا البرنامج يراعى كل احتياجات صيدليتك ام لا .
  • كما يجب تحديد امكانيات الاجهزة الموجودة بالصيدلية في بعض البرامج تحتاج الاجهزه عاليه والبعض الاخر لا يحتاج , لهذا عندما تقرر شراء برنامج معين عليك ان تتأكد انه يناسب امكانيات جهازك .
  • يجب أن تسأل نفسك هذا السؤال هل امكانيات هذا البرنامج تناسب حجم اعمالي في الصيدلية بمعني في بعض الأحيان يقوم الصيدلي بشراء برنامج لادارة الصيدليات بأسعار قليله او مجاني , ولكن بعد شرائه يكتشف ان البرنامج اصغر جدا من احتياجاته أو أنه لا يوجد به الإمكانيات التي تجاري حجم أعماله .
  • عليك ان تتأكد ان برنامج ادارة الصيدليات الذي تختاره يوفر خاصية الباركود الدولي والمحلي لانك بالطبع ستحتاج لهذه الخاصية في صيدليتك , إذا كقاعدة عامة يمكنك شراء برنامج صيدلية امكانياتة اعلي من احتياجاتك لانه سيفيدك ولا يضرك  , لكن لا تشتري ابدا برنامج صيدلية امكانياته اقل من احتياجاتك.

اعلى معدلات  أمان حسابات وبيانات

  • برنامج فارماكير – برنامج ادارة الصيدليات – يضمن لك اعلى معدلات  أمان حسابات وبيانات صيدليتك لذلك تأكد أن الشركة التي خلف البرنامج شركة وليس مجرد فرد قام بتصنيع البرنامج لأنه لن يضطر لتقديم دعم فني للبرنامج  لأنه غير مضطر للحفاظ علي سمعة منتجه او استمراريته لانه في الغالب يتم تصنيعه بشكل فردي لكل عميل على حدى و بالتالي ستواجه مشكلة كبيرة في هذه النقطة .
  • يجب ان تختار برنامج يشمل عدد كبير من الأصناف وقاعدة البيانات ودقة البيانات ومدى تحديثها مواكبتها لكل ماهو جديد ,مستوى الدعم الفني بالشركة وتوافره لان كل برنامج له اعطال سواء من البرنامج او المستخدمين ولذلك يجب اختيار البرنامج والشركة التي يمكن الاعتماد عليهم في ادارة حسابات صيدليتك .
  • هناك بعض الشركات التي تستغلك ماديا عند تقديم الدعم الفني ففي كل مرة تقدم لك دعم فني تسحب مبلغ كبير من المال حتى وان كان هذا الدعم بسبب خطأ في البرنامج وفي هذه النقطة كي لتحمي نفسك سيكون من الأفضل اختيار الشركات التي تقدم الدعم الفني بعقود بها بنود واضحة ومبالغ محددة . هناك بعض الشركات وخصوصا الأفراد التي لا تقدم دعم فني اصلا للبرنامج وهذا في منتهى الخطورة لأن من الممكن حدوث اي مشكلة في البرنامج ويغلق على بياناتك و حساباتك ولن تستطيع استردادها

مميزات فارماكير لادارة الصيدليات : 

  • يحتوي برنامج ادارة الصيدليات فارماكير على دليل للادوية كبير من السوق المصري و كذلك الأدوية المستوردة , كما انه يسهل عملية التعامل معها حيث انه يقدم أسهل شاشة بيع مما يحفز عامل السرعة في التعامل مع البرنامج  ,يحقق برنامج ادارة الصيدليات فارماكير مبدأ الأمان في الصيدلية ,بالاضافة الىامكانية البيع بالباركود.
  • يوفر برنامج فارماكير إمكانية البيع الآجل , كما أن طريقة البحث سهلة في أي شاشة بالاضافه لمجموعه اختصارات , بالاضافة لامكانية عمل خصومات في شاشة البيع ,يوجد تقرير بالمخزون الموجود و معرفة المخزون الزائد عن استخدام فترة محددة , بالاضافة الى الخاصية التى يبحث عنها اصحاب الصيدليات وهى الربط بين اكثر من فرع معا .
  • يوجد عدد كبير من التقارير (يومية – شهرية – مخزون) , بالاضافة الى إمكانية حساب الربحية لأي فترة زمنية
  • يمكنك من التعديل في بيانات الأصناف ,يمكن أيضا وقف بيع صنف معين , يحتوى برنامج فارماكير على أكبر  قاعدة بيانات لجميع انواع الادوية المعروفة عالميا حيث يمكنك البحث عن اى اسم دواء في اقل من ثانية .

 طلب تحميل نسخة تجريبية مجانية لـ برنامج الصيدليات فارماكير 

 

تحميل نسخة تجريبية مجانية لبرنامج ادارة الصيدليات فارماكير

 

إقرأ أيضا

برنامج صيدلية يدعم تسجيل عدد لا نهائي من البيانات

الدليل الشامل لادارة الصيدلية بنجاح

7 مميزات تم اضافتها لبرنامج الصيدلية فارماكير تجعله افضل

Share Button

شـــــارك بتعليقـــك