75 % خصم علي برنامج الصيدلية فارماكير للمؤسسات الخيرية

مبادرة ايدينا في ايديكم

75 % خصم علي برنامج الصيدلية فارماكير للمؤسسات الخيرية

مبادرة ايدينا في ايديكم …خصم 75 % علي برنامج الصيدلية فارماكير للمؤسسات الخيرية و الغير هادفة للربح , يقدمة برنامج ادارة الصيدليات فارماكير وذلك ايمانا منا بدور هذه المؤسسات في خدمة وتطوير الأفراد و المجتمع .

 

دور المؤسسات الغير هادفة للربح و المؤسسات الخيرية في تطوير المجتمع

اهم اهداف المؤسسات الخيرية و الغير هادفة للربح هي تنمية الفرد والمجتمع من خلال تقديم افضل الخدمات و البرامج التي تعمل علي تنمية المهارات –  تنمية الصحة- تمكين المراة – تنمية الوعي – …. للفرد و للمجتمع ( قرية – مدينة ….. ) . لذلك فان دور وتأثير هذه المؤسسات هو دور هام و مؤثر بل وفارق .

المؤسسات الغير هادفة للربح يندرج تحتها (جمعيات – نقابات – منظمات – هيئات – اتحادات –  مستوصفات – دور العبادة ….. وغيرها ).

 

برنامج فارماكير برنامج صيدلية يدعم المؤسسات الخيرية

ايمانا منا بوجوب دعمنا للقطاع الصحي و لخدمات القطاع الصحي في المجتمع و ايمانا منا بالدور المؤثر الذي تبذله المؤسسات الغير هادفة للربح في هذا المجال , اي مجال القطاع الصحي , فاننا نقدم خصم خاص عل برنامج الصيدليات فارما كير من خلال مبادرتنا مبادرة ” أيدينا في ايديكم ” .

 

ما هي مبادرة ايدينا في ايديكم المقدمة من برنامج الصيدلية فارماكير ؟

نقدم مبادرة أيدينا في ايديكم للمؤسسات التي تحتوي علي صيدليات خيرية تخدم الفئات المجتمعية التي تحتاج الى مساعدات عينية من خلال تقديم الدواء بسعر مخفض أو توفير الدواء مجانا للمرضى الغير مقتدرين.  

مثل المستشفيات و المستوصفات الخيرية التي تحتوي علي صيدلية خيرية  او الخدمات المقدمة من قبل دور العبادة في مجال توفير الدواء مجانا لرعاية الأفراد الغير المقتدرين ….. و غيرها من المؤسسات .

مبادرة ايدينا في ايديكم المقدمة من برنامج الصيدليات فارما كير , تقدم 75 % خصم علي برنامج الصيدليات فارماكير , للمؤسسات الخيرية و الغير هادفة للربح .

 

ما هو الهدف من مبادرة ايدينا في ايدكم المقدمة من فارماكير ؟

الصيدلية مثلها مثل اي مؤسسة تحتاج الى ادارة مُحكمة ومنظمة اي تحتاج لبرنامج يدير المبيعات و المشتريات و الادوية و الحسابات في الصيدلية  , ولان المؤسسات الخيرية قد لا تفكر في استخدام برنامج صيدلية بسبب تكاليف البرنامج , فإننا نقدم خصم خاص لهذه المؤسسات التي توفر خدمات ( توفير الدواء ) مجانا او بسعر مخفض .

وذلك لكي نشجع هذه المؤسسات في استكمال دورها الانساني النبيل و تشجيعها علي حوسبة المؤسسة و استخدام الطرق الاحدث و الاسهل و الاسرع في ادارة الصيدلية الخيرية .

قد يهمك ايضا موضوع افضل برنامج صيدلية

 

كيف تحصل علي برنامج ادارة الصيدليات فارماكير بخصم المؤسسات الغير هادفة للربح ؟

1- تواصل معنا من خلال نافذه التواصل في الموقع الرسمي لبرنامج الصيدليات فارماكير , او من خلال الصفحة الرسمية لبرنامج الصيدلية فارماكير علي فيس بوك , لطلب العرض .

2- قدم الأوراق التي تفيد بأن المؤسسة التي تمثلها مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تحتوي علي صيدلية خيرية .

3- احصل علي خصم 75 % علي برنامج الصيدليات فارماكير شامل عقد الصيانة .

 

ما هي اهمية استخدام برنامج صيدلية في الصيدليات الخيرية ؟

كما سبق وذكرنا أن الصيدليات الخيرية مثلها مثل اي صيدلية تحتاج الى تنظيم و متابعة , فتنظيم الادوية  و صلاحياتها و كمياتها ونواقصها و تنظيم المخازن وجردها ليس بالامر الهين , وعمليا من الصعب تنظيمه بالكشكول او باي حلول اخري غير برنامج الصيدلية .

ايضا تنظيم المبيعات و المشتريات والمرتجعات يحتاج الى نظام الكتروني يرصد هذه العمليات و يسجل الفواتير  .

الاهم أن المؤسسات الخيرية تقدم خصومات عالية للمرضي او تقدم الدواء مجانا وهذا ما يوفرة برنامج الصيدليات فارما كير حيث أن برنامج فارما كير يمكنك من تسجيل الخصومات علي الفواتير .

فارماكير يوفر ايضا امكانية تسجيل مدفوعات العملاء في حالة ما اذا وفرت الصيدلية الخيرية تسهيلات في الدفع للمرضي مثل الدفع بالاجل , خاصة لانواع الادوية  العالية التكلفة و التي قد لا يستطيع المريض تحمل دفع تكلفتها دفعة واحدة .

لذلك فان فارما كير برنامج صيدلية يدعم ادارة الصيدليات الخيرية , و بالتالي لدعم استمرارية  خدمات الصيدليات الخيرية فاننا نقدم بمبادرة ايدينا في ايديكم بخصم 75 % علي برنامج الصيدليات فارما كير شامل عقد الصيانة . لتتمكن هذه الصيدليات الخيرية من تنظيم العمل الصيدلي داخلها مع توفير تسهيلات الدفع المناسبة لكل مريض بحسب اختلاف حاجته واحتياجة للدواء سواء خصم , دفع اجل او حتي الاستفادة من الدواء مجانا .

اخيرا يوفر فارماكير حلا محوسبا لمراقبة الجانب المحاسبي في الصيدلية الخيرية , وذلك لتوفير رقابة قوية لادارة الصيدلية الخيرية او المؤسسة الغير هادفة للربح علي حسابات الصيدلية للتأكد من أن التبرعات و الاموال  يتم صرفها بطريقة صحيحة تخدم أهداف المؤسسة .

استفد الان من الخصم من خلال التواصل معنا من خلال الطرق التي سبق ذكرها .

طلب تحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامج ادارة الصيدليات فارماكير

تحميل النسخة التجريبية المجانية من برنامج ادارة الصيدليات فارماكير

إقرأ أيضا

خاصية ال Auto recovery في برنامج الصيدلية

فهرس الادوية الالكتروني

برنامج يدير الصيدليات الصغيرة والكبيرة

Share Button

شـــــارك بتعليقـــك